أستغفر الله - أستغفر الله - أستغفر الله 

لطلب الاعلان على البريد

abdualaziz-@hotmail.com

العودة   منتديات كافي شوب > منتديات ادبيه > قصص - روايات - روايات ادبيه

قصص - روايات - روايات ادبيه قصص , قصص اطفال , قصص مرعبة , قصص هادفة و روايات , روايات طويلة , روايات رومانسية

Bookmark and Share LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /06-16-2010, 05:27 PM   #1 (permalink)

أنثى

المكان : ..بُيَنـُ شّرِّيآنهُـ وِآلوِرِيُـٍدْ..
 تقييم المستوى : 39

Icon1 رواية ابوي لو صد عني ما ترجيته كامله ..~

الحلقــــــــــــة الاولـــــــــــى ..))
".،؛,‘ معزتك عندي ترا مالها نوع ..و مكانتك في القلب ماحد لقاها ..و غلاك في روحي صار مزروع..حتى المشاعر ترجمت لكغلاها و الروح لو راحت لاجلك فداها‘,؛."

فرت نورة الرواية اللي كانتتقراها ..بعيد عنها و جنها مب راضيه بالنهاية او كانت تتوقع نهايه غير الي قرتها ...افففففففف اكره الروايات اللي تكون نهايتها ماساة أأأأأأأأأأأأأأأأه تذكرت قصة "راحت روحي من محجر عيوني " الله يسامحج يا معاني ..هذي كاتبة القصه ..جتلت بطلةالقصه عهود .. قالوا عنها كاتبه و مبدعه انا اعترف انها جي بس انتي يا معاني شريره ...
حطمتي حياة عهود و غير جي ذبحتيها لالالالالالالا و المصيبه ع يد منوهحبيبها و حلم عمرها مايد ... آآآآآآآآآآآآآه يا كيف عشت مع عهود قصة حياتها خطوهخطوه و كلمه و كلمه .. فرحه و فرحه حزن و حزن أي فرحه معاني ما خلت في حياتها فرحه ..
.بروح اسوي لي نـص كافيه ..انا محد يعدل مزاجي و اييب راسي غير النص كافيه ..مدري ليش عهود وايد في بالي ... سبحان الله رغم انها شخصيه خياليه .. الا اني احسانها شرات حياتي مثل حياتها بس شخصيتنا مختلفه كيف كيف يا نوره ..
اووه الماي منزمان غلي شليت الغوري و جبيت الماي في الاسكانه و حطيت نص كافيه و معلقه شكر.. اخصدقه عمور اكيد في يوم من الايام بيصيبني سكري .. هذا عمور اخوي اكبر عني بثلاثسنوات اممممم يعني 24 يعني انا عمري 21 اخ كبرتب سرعه الايام اتمر سرعه ..شربت شويهمن النص كافيه اتذوقه اووف لسعت لساني ههههههه جني ياهل امطلعه لساني ..
يلست عالكرسي الجريب مني في المطبخ .. طالعت المطبخ صغير بس حلو و مرتب ها بفضلي ..ولاعمر انسان لاهي بحياته ولا جني وحيده بين اربع جدران ما يهتم ولا يفكر عنده اختيخاف عليها او يحاتيها ...هذا عكس ناصر اخو عهود الي في قصة معاني .. متسلط و يخافع اخته مب شرات عمور اخوي مالت عليه .. اخ اخ بس نصور وايد متسلط المفترض كان يوزعالحنان و الحب لـ عهود الي كانت مفتقدتنه و ادوره عند مايد و غيره ..بداال ما يوزعهلـ سعاد و غيرهااا ..
.عهود عهود سرحت بـ عهود ..ع الاقل لو كانت حياتها ماساويهبس حظها عندها اهل عايله اسره .. تذوقت ها الشي ..بس شي تناقض كيف تذوقت .. و هيمفتقده الحنان الي سارت ادوور عليه عن طريج مايد .. اخ عليك مايد ما قدرت قلب عهود ...حطمته بايدك شرات ما حطمت جسمها بسيارتك الي ما رحمتها ولا رحمت اخوها عبدالله .. بس فرق بيني و بين عهود انا ما عندي اهل .. انا من دون ام و اب .. لا ما بقصعليكم ابوي عايش بس وينه .. رفعت راسي ادوره بين جدران المطبخ
..جي هو نمله بسبس ما اقدر اطري ابوي اسمحولي الاب كلمه كبيره لو هي من اربع حروف بس معانتها عميقهو كبيره و تحمل مشاعر ابصراحه صعب الواحد يعبر عنها او يوزنها ... بس بالنسبه لـ لياجوفها سطحييه .يمكن لاني ما عرفت ولا تذوقت معناتها
.اخ حتى انت يا النص كافيهما عدلت مزاجي .. حطيت الاستكانه ع الطاوله من غير ما اكمله و هاي اول مره يمكن مااشرب النص كافيه كااااامل معقوله انا نوره الانسانه الصريحه الحيوية مسولفجيه ..راعية المقالب و الصولات و الجولات هههههههه الله يخلي اخوي عمور ما اجوفه الاباخر الليل تدرون متى اخر الليل عندي الساعه ثمان و اقصى حد عشر ..
اممممم احبالرقاد وايد ...عكس عمور سبحان الله ...مب جنا اخوان ورابين ويا بعض .. ايه الساعهست المغرب بسوي لي عشى ..
وقفت فتحت الثلاجه ادور شي اكله امممممممم تذكرت عهودخلاص مالي نفس اكل صكرت باب الثلاجه بقوه .. و جني منقهره بعدني من الحياة الياتصيب بعض الناس يعيشون حياتهم هم و غم و اتكون نهايتهم ماساويه غمضت عيوني ورفعتراسي فوق اخذ نفس طويل .
نوره حبيبتي هدي عمرج ها هي الا قصه و قصه خياليه .. كنتي بتكسرين باب الثلاجه عااد منو بيصلحها لج عمور ويه الفقر .. تعال تعال ببوسكاموووووووووووووووووووووااحه احلى بوسه ل احلى ـ باب ثلاجه الي ما نكسر و تحملدفاشتي ..حسيت برجفه الجو تغير صار بارد و نحن بشهر ديسمبر احب البرد .. حتى لو كانيأذي لانه يخلينا اندور للدفأ و منو في العالم ما يدور الحنيه و الدفأ
..بهاالايام البارده .. عاد الي يسمعني يقول قاعده في الاسكيمو .. فديت راس الخيمه وبردها و حرها و مايها و بحرها و يبالهااا و شمسها و قمرها الي هي انا خخخخخخخخخخخاحسن من الاسكيمو و من اممممم ما بكمل .. بروح حجرتي بنخمممممممد بررررررررررقد ..بنااااااام باجر

وراي دوام تدرون شو دوامي الي فرحانه فيه ..؟؟ اقص كروت شسوي هاالي الله قدرني عليه ..اقص كروت و مواعيد للمرضى يالله بناخذ من هاي الشغله الاجرمن رب العالمين .. رب العالمين !!! و كيف ارقد الحينه يعني ما بصلي العشا لاحرااااااااااااام ...خلاص اوني بجلب بالفراش لي ما يأذن العشىىىى ..اوووووه صدقالساالفه برد بررررد ولا بس بالشقق جي يكون برد.. ع فكره لو انا من راس الخيمه بسساكنه في شقه مطله ع كورنيش راس الخيمه ..مكان رهييييييب ..لا تستغربون ..مواطنه ومن راس الخيمه و عايشه بشقه .. شسوي ها الي الله كاتبنه .. بس موقع شقتنا حـلو ..
الا رهيب يا سلام .. بحر و حشرة يهال اليرااان و السيايير ابصراحه محد يحسدنيع هالمكان.. بس وايد احب شقتي لانها مكاني الوحيد موطني الصغنون .. لحظه بلبس زلاغيابصراحه ما اتحمل البرد ..اممممممم ابا كوت .. ما عندي ... اكيد شي بحجرة عمور ..طلعت من حجرتي ركض لـ حجرة عمور الي كانت مجابله حجرتي .. دشيت و ياليتني ما دخلتتدرون ما في داعي اقولكم كيف اتكون حجرة الشباب الي شرات عمور .. ما اتعرفين ويناتحطين اريولج ..؟؟دخيلكم الثياب ابكل مكان .. لا لا اتلوم اوصفلكم حجرته .فضيحة .. اكرمكم الله زباله مب حجره ..المهم كوت كوت وين يا عمور ابا كوت ..
اووه ها لونهبني فاتح .. ابصراحه ما يشجع بس عشان ادفى ..لبسته حسيت بعمري غرقانه يا طولك وعرضك عمور جثه.. تف تف تف بسم الله عليك ما فيني اصمك ابعين .. راس مالي و طوايفيانت فديت بعد عمري عمور .. امووووووحه لبست كوته عشان ارضي ضمري
.اتاملت الكوتتبون الصراحه مب ويه عمور يشتري هالكوت .. شكله من الغالي .. يمكن ليش لاء كل شيجايز ..!!. طلعت من حجرته .. بسم الله زين ما طحت ..صج اتكربعت ..اخ زين يودت عمريشو هاا وزار عمور شو يسوي عند الباب شلته من ع الارض و فريته فوق الشبريه لو طحتالحينه و انطر راسي و طلع دم منو بسعفني بسم الله علي ...دخلت حجرتي ااااااااااه مبحجره جنه جنه مب شرات حجرة عمور .. فرق السما و االارض اخر ترتيب .. و نظافه .تبونتعرفون شكلها .
. اممممم لونها ازرق ادري لون صبياني بس انا احبه لانه هادي ولانحجرتي مطله ع البحر فاحس اني غرفتي عاكسه لون البحر .. انزين ستاير زرقه غامقه وموزع عليها ورود زرقه فاتحه . و اللحاف نفس شكل الستاره اممممم حجرتي صغنونه ع قدي ..

شبريه صغنونه ع قدي بوسط حجرتي و الكبت ع الطرف ..و التسريحه مجابله الشبريهطبعا شي مسافات من بينهن بس بعد صغنونه ..و من الصوب الثاني كانت الدريشه مجابلهالشبريه اووه دار راسي المهم ..عاد ع قد حالي لو كان الاثاث من الرخيص بس حلو ومريحني ..و الاهـم .. . ع طول دخلت تحت البرنوص ادفى .. اتصدقون الجو مب لـ هناكبارد بس انا دمي بااااااارد ابسرعه ابرد ماشي طاقه ..حسيت بالدفى شعور حلو و احساسجميل ..
يا سلام زلاغ و كوت وين تبين نوره خخخخخخخخخخخخخخ اممممم وين كنت صحعهود .. و عايلتها ..الظاهر ما برحم عهود هاي .. الله يعينج علي هههههه خلاص مابطريج لاني احس بثجل بعيوني شكلي رقدت خلاص .. وااااااع وااااااااع وااااااااع ياربي يا ربي هاصوت الياهل يا ربي انا شو سويت بحياتي عشان اطرش لي هالياهل السوري بوعيون خضر ..
الي سكن حذال شقتي و كل يوم يصيح و يزعجني ابا انااااااااااااااامحشره الله يعين اهله ..اووووووف حسبي الله ع ابليسك كنت برقد .. طيرت الرقاد منعيوني طارت حمامة فواد ابوك.. استغفر الله استغفر الله حطيت ايدي ع حلجي اسكت هاالحلج الي يطلع رمسات و دعاوي ع الفاضي ..
. ليش اطري الناس سامحني يا رب .. خلاص بكفر عن الي قلته و بسوي خير .. تدرون شو .. برتب حجرة عمور ...حرام .. اذاانا ما اشفقت عليه بتم جي .. مزبله اوووه ضااع الاجر استغفر الله .. قمت من مكاني .. شو هالياهل النحيس يوم طار الرقاد من عيوني صخ .
.الله يسامحك و يسامح ابوكيوم سكنكم هني حذالنا يعني ماشي شقه براس الخيمة الا هاي الشقه ويييييييييين اليمجابله شقتنا اووووووووووف .. يالله حرام زلمات ..
و غربه لازم انحن عليهنيحتاجون المساعده لانهم فـ بلاد غربه.. بس مني انا لا تتريون مني شي انا بروحييالله معتمده ع ها 4000 الي اخذها من قص الكروت ... يالله خذت نفس طووووووووووويل .. الظاهر بغير رايي و ما برتب حجرة عمور بس حرام ما يستاهل ...
محد بيعطف عليهرفعت ايدي للسما و ادعي ربي من كل خاطري ... يالله اتعرس .. و اتييب لي وحدهاتونسني.. اتونسني !!! منوه يونسني غيرها فديتها ..خولة بنت خالووه .. جفتوا طلععندي اهل غير عمور .. ما عليه يايييتنكم في الدرب حبه حبه بنبدا بـ خوله ... خلونيانظف حجرة عمور .. و ارمسكم بنفس الوقت عن خوله .. خولوه بعمري .. حرام ما طلعتالتوأم مالي ..بس للاسف امي و امها توأم .. نحن الظاهر توأم بس من بعيد خخخخخخخخخخكيف جي ما

ادري ولا تسالوني .
. بس خوله هذي ..حبيبتي و عمري و صديقة الطفوله ياليتكم اتجوفون طيبة قلبها ..هذي بنت خالوه مريم و شرات ما قلتلكم خالوه توأم امايهالله يرحمها ... و عندي خالوه عايشه و هي اكبر خالاتي ... عندها البكر حميد 26 سنةو بعدين محمد ابعمري 21 متزوج خلود بنت خالوه مريم و عندهم جسوووم عمره ست شهور ونهله اصغر عني بسنه يعني اممم هي 20 .. .و ريل خالوه عايشه الله يرحمه ... خخخخخخخخاخبركم ابسر حميد يحبني اكبر لوتي جفته و عرفته فـ حياتي حميدووه ولد خالوه عايشه ..قال شو يحبني هههههههههه ضحكني اياااااااااام روعه مرت ليتها اتعود .. ..
المهم و الاهم خالوه مريم عيالها خوله و خليفه خلود هذيلا كلهم حرفالخااااااااااا خوله و خليفه توم و خلود عنقود البيت ع فكره فارس البجر بس امه هاجرتوفت و ربته خالوه مريم ...عشان جي ما يشبهنا .. انزين و ريل خالووه مريم اسمه احمد ..اكيد استغربتوا ليش ما طريت اهل ابوي ...تبون الصراحه ما اعرفهم قصه طويله وعريضه مع الايام اكيد بتعرفون .. المهم .. كح كح كح ..تدرون ارمس و انظف حجرة عموركله غبااااااااااار .. كح كح كح ..
ع طاري الكحه يا رب ترزق عمور بحرمه تنفعك ووتنفعني خخخخخخخ هي خوله .. خوله توام روحي ..هذي حبيبتي ..ندري انكم دريتوا ... رغمان المسافات الي بينا بعيده بس الله يخلي الاختراعات التلفونات و المسجات وهالسوالف ... انا وايد احب خوله ..طفولتي عشتها معاها ..انا و عمور اخوي بعد وفاةامايه الله يرحمها تربينا بيت خالوه مريم ..و لي ما كبرنا و اعتمدنا ع نفسنا.
. فكر عمور نظهر من بيت خالوه مريم .. بعد ما لاحظ ان حميد و فارس صاروا كبار و اناغديت حرمه اوني عاد.. ما انكر عمور خبله و متهور بس مرات يكون حكيم.. ترا قالوا خذوالحكمة من افواه المجانين .. المهم خالوه مريم رفضت فـ البدايه بس بعدين اقتنعت ورضت بالامر الواقع .. بس خالوه عايشه ما تهتم ولا اظني قد فكرت فيني و فـ عمور ... اهم شي عندها عيالها ...
اااااااااااخ اتذكر اليوم الي طلعنا به انا و عمور منبيت خالوه مريم ..كان يوم حزن و خاصه انا و خوله فارقت اختي .. عشت و تربيت معاهااجمل و احلى ايام عمري ... 17 سنة عشتها مع خوله. و بعد ما اتخرجت من الثانويه قدمتع وظيفه وخالي ما قصر ريل خالتي مريم الي هو احمد سوا لي واسطه في الصحه و اتوظفتفي مستشفى صقر اقص كروت ..

يتبع....

v,hdm hf,d g, w] ukd lh jv[dji ;hlgi >>Z

آخر مواضيعي

0 رواية خفقات قلب وتمرد أنثى
0 شوفوا العز مع التحيه لعيال الفقر <<ههههههه
0 كل انواع التشيز كيك ارجو التثبيت
0 جديد :: عبدالله سالم :: اذا ناوي تروح :: 2009 :: Mp3 CD Quality
0 أنواع العطسات

قديم منذ /06-16-2010, 05:32 PM   #2 (permalink)

أنثى

افتراضي رد: رواية ابوي لو صد عني ما ترجيته كامله ..~

و عمور كان موظف بالحرس الاميري من ثلاث سنوات ..يعنيالحمدلله نقدر نعتمد ع نفسنا .. و الله يخلي لنا الشيخ سعود بن صقر الي عطانا هايالشقه ..مجانا تكريم لـ عمور في وظيفته طلع منه فايده اتصدقون .. و عطانا بيت شعبي .. بس اتفجنا انا و عمور انخليه لي ما تتعدل امورنا اكثر .
.
و نروح نسكنه لانهعود و يباله اثاث .. ..لو تدرون اشكثر كنت شيطانه انا و خوله كنا انسوي عصابه ضدالاعداء تدرون منوه فارس و خليفه عيال خالوه مريم ومحمد و حميد عيال خالوه عايشهمعاهم عمور .. ياما سوينا فيهم مقالب بس كنا نجنب عيال خالوه عايشه لان ما شاء اللهعليها عليها لسان ...".قل اعوذ برب الفلق " تف تف ما ابا احسدها ع شو يا حسره ..المهم ما كانت ترضى ع عيالها عشان جي كنا نجنبهم ..و خاصه نهله ام المشاكل .. عدوتنا اللدوده .. خخخخخخخخخخ اذكر مره ..اووه لحظه خلصت حجرة عمور.
.
يا حلاتهاو هي نظيفه و امرتبه .. اثاثها اخضر .. حتى لون الحجره اخضر.. اصبروا بروح اصليالعشاا و بخبركم .. ايااااام طفولتي ..انا و خوله خخخخخخخخخخخخ توام روحي ..اووهلازم افسخ زلاغي و كوت عمور ..دشيت حمام حجرة عمور .. لا لا يروح فكركم ابعيد تراالحمام نظيف مب شرات الحجره .. اتوضيت و خلصت.. صليت العشىى و سنة ركعتين و الشفع والوتر .
.
بيني و بينكم .. ما كنت اصلي الشفع و الوتر بس الحينه قمت اعود عمري .. الحمدلله و الشكر .. ابسررررررررررررعه لبست زلاغي و الكوت برررد بررررد و اللهبرد ؟؟اووه شبريه عمور اجرب لي من شبريتي .. دشيت حجرة عمور .. و دفيت بلحافه نفختع ايديني ادفي روحي .. جفت علامة حرق ع ايدي اليسار .كانت بني غامج و مع الايام صارلونها فاتح ....
غمضت عيوني و انا اتذكر احلام طفولتي ..و كانه البارحه ..اتعودنا انا و خوله بعد ما ياذن العصر و اتخلص صلاة العصر نربع الدكان و نشتريمنه البفك و الكاكاو و طبعا البارد الي كان ممنوع ان نشتريه بس كنا نشتريه بالسر ..
نورة: خوله خوله شو رايج انسوي رحله ..
خوله: رحله !! الحين ..؟؟
نوره: هي روعه صدقيني .. تعالي نشتري شبسات و كاكاو و عصاير .. و ماي و انروح ناكلابعيد..
خوله: الله فكـــــــره روعه اتخبل انزين و ين تبينا انروح ...؟؟
نوره: وين بعد نتمشى بالبراحه الي ورا الفريج..

خوله"نعقد حياتها" مبجنه بعيد اخاف امايه تهزبنها
..
نوره: منوه بخبرها !! تعلم الغيب شوه..
خوله: استغفر الله ..
نوره: عيل يالله شو رايج انروح..
خوله: موافقه "وتبتسم"
ماتصورون اشكثر خوله تطلع قمر يوم تبتسم ما شاء الله عليها حليوه.. اذكر كان الكليقول حلو عودها .. و شعرها سايح.. عكس شعري كانوا يزقروني بلاليط..شو ذنبي ربيخلقني جي ..المهم عن الفضايح.. بس تبون الصج خوله احلى عني ..غيروا الموضوع ..
سرنا الدكان..
خوله: فريد ابا لبن ثلج..
نوره: و انا ابا عصير .. وشيبس الخليج..
خوله: و انا ابا تويكس .. و اممممم
فريد: انته يشتري واجدبعدين ماما مشكل انا ..
نوره: لا لا مافي مشكل ..
خوله: ماما يقول روح حقفريد يشتري حساب ع كيفكم ..صح نوره..
نوره :اتهز راسها" صحيــــــــــن ..
فريد: كل كلام مافي مزبوط
حليله فريد مدري حي ولا مات كان طيوب و ينقصعليه كنا نشتري اشكثر باليوم و يحصل هزبات من خالوه مريم ..
طلعنا من الدكان.. الي كان مجابل بيت خالوه مريم و خالوه عاشوه..
خوله: نوره جوفي نهلهاطالعنا..
نوره: البسيها لا تعطينها ويه هاي ام المشاكل ..جوفي شعرها كيف واقفمب امشط..
خوله: ههههههههههههههههههه امنقع فيه شلق
نوره: ههههههههههههههههههههههههه
نهله: وين رايحات..
نوره"ايديها ع خصرها" و انتيشو يخصج ...؟؟

خوله: رايحين مكان خطير..
نوره: خوله اسكتي اسكتي لا اتخبرينهاعن تفتن شرات البارحه .. اتعرفينها فتانه ..
نهله"محرجه": انا مبفتانه..
خوله: عيل منوه البارحه امخبر خالوه عايشه اني انا و نوره عقينا الزبالهحذال باب بيت علي بن محمد..ابوي ولا يدي طلع من قبره..
نوره: لاااااا يمكن امايه ..
نهله: امايه ابروحها جافتكم و خبرت خالوه مريم
نوره: و خالوه مريم خبرةخالي احمد و خالي احمد ضربنابالخيزرانه و كل ها ابسببج..
خوله: يا راعيةالمشاكل..
نهله: و اخر مره سامحوني .. " و اطالع الجيس الي شالتنه خوله" خذونيوياكم ..
خوله: تبين تاكلين اكلنا..
نهله:بدفع لكم..
خوله: يالله بكمتشترين..؟
نوره: صبري خولوه ..جوفي نهلوه تبين اتيين معانا ..ادفعي حق الاكل .. و حق السيره بعد ..
نهله"زعلانه" حرام عليكم وايد من وين اييب لكم فلوس ..؟؟
خوله: حرام نوره تعالي انسوي لها ديسكااونت
نهله: هي الله يخليجنوره..
نوره: لا لا لا ماشي تنزيلات ولا ديسكااونت ..جوفي تبين اتيين ادفعي 50درهم و 50 غيرها عشان الاكل ..شو قلتي ...؟؟ و بعدي حمدي ربج بنقبل ناخذج ولا انتيجايفه شعرج مب مشطنه..شو ها ما عندكم مشط..؟؟
خوله: جوفي ملابسنا انا و نورهحلوه وة نظيفه و شعرنا امرتب ..انتي ليش ما تستوين شراتنا ..
نوره: جوفي خولههذي نهله اتضيع وقتنا تعالي انروح عنها .. و انتي روحي العبي مع خلود ..في بيتنا .. يالله انروح خوله..
خوله: يالله نوره .. " و مسكت اييد نوره"
نهله: لا لاحرام عليكم صبروني دقايق بروح اييب الفلوس و بيي معاكم..
خوله "مستانسه" ياللهابسرعه.

خوله: هي هههههه بزعل اذا اكتشف مغامرتنا
..
نوره نوره: بعد للميه اذا ما ييتي بروح عنج ..واحد اثنين..
ركضت نهلهداخلت بيتهم عشان اتيب الفلوس..
خوله: خمسين لج و خمسين لي ..
نوره: هههههههاتفجنا ..النص بالنص
خوله : زين خليفة اخوي وينه حرام سوينا له خيانه..
نوره: زين قلنا توم بس مب جي يلصق فيج.. و بعدين هالوقت يلعب كره مع الشباب ..
: و منوه بخبره..اصلا ..سكتي سكتي يتام شعر منكوش..
خوله"تحط ايدها ع حلجها و هههههههههههه"
نهله: هاه خذوا ميةدرهم..
نوره"اطالع خوله" ترا هاي اول مره 100 بعدين اغلى ..
نهله: انزينانزين يالله انروح..
مشينا و نحن مستانسات و اول مره انا و خوله نندمج مع نهلهام شعر منكوش ..حتى نهله كانت مستانسه شكلها ما بتسوي لنا مشاكل راعية المشاكل.. طفنا بيت خالوه عايشه و بالمره بيت خالوه مريم.. و عدينا السكه.. اخرتها وصلناالبراحه الي تكون وراا الفريج.. كانت عوده .. و مساحه كبيره ..جفت عمور و حميد ومحمد و فارس و خليفه يلعبون كره مع عيال الفريج.. في وسط البراحه ... و سمعت صرختعمور و كانه محرج من واحد من الشباب لانه ضيع عليهم الجول ...
خوله: جوفي جوفينوره عمور محرج..
نوره: اسمع حسه جنه بالع مكبر صوت حشى مب صوت ادمي ..
نهلهو خوله هههههههههههه
نوره: المهم لا تخلونهم يجوفنكم .. نمشي ورا الشير ..
اخرتها وصلنا اخر البراحه مكان فاضي و محد اييه ..
خوله: اللهالجـــــــــو روعه غيم و هوا ..
نوره: احلى شي الهدوووء .. خوله جوفي نهله صاخهشفيج نهله..
نهله: ماشي بس مب جنه ابتعدنا وايد....
خوله: ليش انتي خايفهويوييوويو خوافه هههههههههه
نوره: ههههههههههههه عادي نهله لا تخافين ..جوفيهناك.." و أشرت وراي الشيره الي نحن مندسين وراها " جوفي اخوانا هناك يلعبون ..
نهله: بس بعيد ..احجامهم صغيرونه ..
خوله"طفرانه " اووه لا تخلينا نندمانا يبناج..
نوره: يالله يالله تعالوا ناكل ...
يلسنا ع الارض.. و فرشناالاجياس بعد ما طلعنا ...الشيبسات و العصاير و الكاكاو ...
نهله: ابيه انتوامشترين كولا ....خالوه مريم بتحرج..
خوله: و شدراهاا امايه ...محد يدري عن شينهلهووو
نوره: ندري انج فتانه و يا ويلج اذا خبرتي علينا ..
خوله: خليهااتخبر هي بعد بتتحاسب معانا لانها يايه ويانا ..
نهله: لا لا ما بخبر وعد ..
قعدنا ناكل و نسولف و نضحك .. و اول مره نهله جي تندمج معاي انا مع خوله .. كنا مستانساات..قمنا نغني و نرقص و نلعب ...
نوره: تخيلوا هني بحر..
خوله: انظروا الموج القادم من الجنوب..
نهله: يا للهوله ما نفعل و كيفالنجاة..
نوره: البسوا طوق النجاه هياا يا رفاق ..
خوله: الويل لنا هلكنا ...
نوره النجده النجده ..
نهله النجده و تمينا نصارخ و نتراكض ورا بعض اونهالموج بشلنا و نحن انصراخ النجده النجده..
وقفت ابمكان امبطله عيوني يوم جفت قومعمور اخوي يايين ركض صوبنا ..!! لها الدرجه صوتنا عالي ..
نوره: خوله لحقي قومعمور يايين صوبنا ..
خوله: الشرده..
نهله : و الاكل..
نوره: أي اكل بعدخلصنا هاي قراطيس فاضيه يالله نشرد.. قبل لا يوصلون لنا و يفضحونا ..

يتبع...

آخر مواضيعي

0 ▓ الصفحــة الآخيــرة ♠ ▓
0 شاب دخل السوبر ماركت انظرو ماذا حدث؟.. حاجه تقطع القلب
0 رواية ام الجماجم وحب في المقابر
0 تسريحات شعر اطفال للمدارس......
0 التعريف الحقيقي لكلمه ما شفتهم

قديم منذ /06-16-2010, 05:36 PM   #3 (permalink)

أنثى

ركضنا فـالبدايه كنا خايفات نركض و انطالع ورانا .. بس بعدين حسينا جنا نلعب ركضنا و نحننضحك صوت عالي .. مسكتنا نهله و كانها اتقولنا ابا اتم معاكم جي ع طول .. مسكتايدها و رصيت عليها و جني فهمت قصدها .. و خوله مسكتها من ايدها الثانيه.. وصلناالفريج ع اذاان المغرب .. اتفقنا يكون عهد ووعد بينا و يتم سر .. راااحت نهله بيتهم ..و دشينا انا و خوله بيت خالوه مريم .. و سيده ع غرفتنا قبل لا اتجوفنا خالوه.. اتغسلنا و اتنظفنا ..طلعنا انجوف تلفزيون كان يعرض بهذاك الوقت مسلسل خليجي الى ابيو امي مع التحية " كلنا كنا اتابعه يعني نتيمع بها الوقت حتى خالي احمد ريل خالوهمريم ..
خوله: نوره اخاف قوم فارس اخوي جافونا ..
نوره: ما عليج سوي روحج مااتعرفين شي شو دليلهم ..
خوله "تبتسم" صدقج شو الدلليل ..
خليفه: اش عندكمتساسرون ..
خوله: انت شو يخصك اسرار البنات
خليفه : افا خوله ..صارت من بينااسرار ..
فارس: شو خلوف انت بنيه شو تبا بهم..
نوره: انت منوه طلبرايك..
فارس: و انتي منو رمسج..
عمر: ترا ندري شو كنتوا امسوين العصر ..كشفناكم..
احمد: بس عاد خلونا نتابع المسلسل رمسوا وقت الفاصل .
خلود: اناابصراحه ما اتشجع لها المسلسل مدري شو يعيبكم فيه بروح اساعد امايه فـالمطبخ..
احمد: ما شاء الله ع بنتي هبة ريح ..
فارس: عيل تتحرا شرات هذيلا وياشر علي و على خوله"
نوره: لو سمحت فارس ما يخصك فيني ارمس عن اختك بس
عمر: لا و الله عادي فارس خذ راحتك انا سامح لك..
نوره: لا و الله
وقفت ابا اطلعمن الصاله بس ما كنت عارفه ليش .. عشان نظرات فارس لي ؟؟ ولا اني خايفه انهم صجكشفونا انا و خوله و نهله ..!! صبروا نهله اكيد هي امفتنه ..لا لا ما اعتقد كانتشكلها

مستانسه و اكيد تبا اتكرر الرحله عشان جي مستحيل اتفتن
خوله: وين رايحهنوره..
نوره: بسير عند خالوه المطبخ .. انا ما اقعد عند هالاشكال باستثناء خالياحمد و طالعت فارس بنظرات و فهمته اني كنت اقصده ..
خوله: بيي معاج..
خليفه: انتي ذيلها ابكل مكان لاحقتنها ..
خوله: كيفي هذي توأمي ..
خليفه: عيل انامنوووووووووه..
نوره: ولد البطه السوده ..
وطلعنا من الصاله و سرنا المطبخعند خالوه مريم.. كانت اتسوي خبز ..يا سلام اتخيلوا بها الجو البارد و الدنياامغيمه و هوا بارد يضرب ويوهنا ..و ع ريحة الخبز ابصراحه شي روعه ..
ساعدناخالوه مريم انا و خوله و خلود ... شويه ودش علينا فارس المطبخ...اتاففف و جافنيفارس ها ليش لاحقنا ...
فارس: امايه خالوه عايشه تلفون تباج..
طالعنا انا وخوله بعض اكيد نهله خبرت علينا ..
مريم: خبرها اني بتصل بها عقب ..مشغولهالحينه..
فارس: قلنالها بس تباج ضروري ..
مريم: متفيجه عاشه اختي دومها لحوحه ..خلود يمه انتبهي للخبز عن يحترق ..
خلود: ان شاء الله الغاليه ..
////////////////////
طالعت خلود ..كانت صغيرونه و عنقود البيت بس ما شاء الله عليها هاديه و حبوبه ورزينه اتحب الطباخ و شغل البيت عكس خوله.و عشان جي خالوه مريم وايد تعتمد عليها .. اكثر عن خوله ..بس . و الي يجوفها يقول اكبر عن خوله .لان رغم انها جميله و فيهاملامح من خوله بس ما شاء الله عليها لها جسم.. و فيها عرض و طول عكس خوله اليابسة ..و بس عودها حلو ..بعد ما طلعت خالوه مريم..
نوره: نعم ليش واقف فوقروسنا..
فارس: خوله تعالي ابا اقولج كلمة راس
..
خوله: قول ما في شي يتخبابيني و بين نوره..
فارس: بس نوره ما اتحبني
نوره: ما احب نظراتك
خلود: انتوا بتيلسون تضاربون ظهروا من المطبخ خلوني اشتغل ع راحتيه..
فارس: كيفج خولهبتندمون برمسكم عن طلعت العصر و النجده !!
طالعنا انا و خوله بعض شدراه ..
نوره: انت ما يتخبا عنك شي ساحر انت ...؟؟كيف عرفت كيف عرفت..
فارس: تبونيارمس عدال خلود..
خوله: لا لا مب ناقصين مشاكل ..
خلود: ليش شو مسوين بعد !!
نوره: ما يخصج يالله خوله انرمس فارس انجوفه شو يبا ..
طلعنا من المطبخ .. اتفاجانا بـ عمور واقف بوسط الحوي ..
فارس: لا تخافون ترا ها الزعيمههههههههه
نوره: عمور انت !!
خوله: متفجين علينا..
عمور: اسمعوا ما بنضيعوقت ترا خالوه عايشه اترمس خالوه مريم عن سالفه الرحله..
نوره"محرجه" قلتج خولهما بناخذ نهله ادريبها فتانه ..
فارس: لااااااااااااااااا مب بس جي و 100 درهمبعد..فضحتونا..
عمر: هههههههههههههههههه لواته..
نوره: احم خوله أي 100درهم..
فارس: هاا لا اتضيعون وقت ..تبونا انساعدكم عطونا 100 درهم..
خوله: انتوا عندكم وايد بيزات .. و نحن مب محتاجينها بس خذناها عشان انذل نهله..
عمر: ليش اتذلونها...
نوره: كيفنا ما انحبها راعية مشاكل..ام شعر منكوش
فارس: ههههههههههههههه و انتي شو بلالييييييييط ما اتجوفين شعرج..

يتبع..

آخر مواضيعي

0 قصه مضحكه وبقوه ههههههههههه
0 اضحك مع التكنولوجيا الحديثه~
0 كيف تعرف اللي يدق عليك ولد ولا بنت "تعالوا"
0 عأآأآقــبه شرب الخمر.. ))
0 تجراف بنت في ثاني ابتدائي....

قديم منذ /06-16-2010, 05:41 PM   #4 (permalink)

أنثى
[ كـآفي ]

تهبل و تستهبل غير متواجد حالياً

تقييم المستوى : 0

يسلمووو يالغ ـلآآآ
ماننحرم

آخر مواضيعي

0 هل سأجد لقلمــي مكان بينكــم

قديم منذ /06-16-2010, 05:44 PM   #5 (permalink)

أنثى

نوره: انت ما يخصكفيني انا اكرهك لا اترمسني
حسيت اني جرحت فارس بها الكلمات الي طلعت مني من دونقصد ..كنت بصلح الموقف بس صياح خالوه مريم روعنا انا و خوله و ضحك عمر و فارسعلينا..
خوله: خلاص خلاص انا بعطي 50 درهم مالي حق عمر ..
نوره: ليش تستسلمينخوله نحن شو اتفجنا ..
خوله: اخاف نوره يمكن امايه اتقولج شي بس انا بتاكلني ..
نوره: اووووووووووف خلاص بعطي 50 درهم لـ فارس صدقه.
فارس :اونج انتيصدقه..
مريم: انتوا شو مسوين ها
خوله"ترتجف" شو امايه !! ما سوينا شي ..
مريم: خالتج عاشه اتصلت امحرجه البنيه محمومه حق شو معطينها بارد بها الجو ..
نوره: اصلا نحن ما جفنا نهله خالوه ..
مريم: لا و الله انتن الثنتين اصدقابليس ولا اصدقن ..يالله فضحتوني جدام خالتكن شو اقولها الحينه ..
فارس: امايهنهله جذابه نوره و خوله كانوا ويانا العصر يلعبون ما جفنا نهله صح عمور..
عمر: هي صدقها نهله تتبلى ع خواتي ..
مريم"نظرات شك ": خلاص عيل انا بتصرف
من دشتخالوه الصاله نقزنا مستانسات الحمدلله لولا فارس و عمر كنا في ورطه ..
فارس: هاهوين 100 درهم..
عمر: ابسرعه ابسرعه ..
خوله: زين الحينه بنروح انيبها ..
دشينا حجرتنا ... و خذت 100 و تمت خوله داخل الحجره عشان تكتب واجبها المدرسيطلعت من الصاله ورحت جفت فارس ابروحه و عمر مب موجود..
نوره: وين عمر..
فارس: ليش اتخافين اتمين ابروحج معاي..
نوره"تجتف " طبعا لا بس انا ما اداني نظرات .."صرخت عليه" لا اطالعني جي جنك شيطان ..
فارس: هي لو حميد ولد خالوه عايشهيطالعج جي بتستانسين..
نوره"ابتسمت اغايضه مع اني مستغربه شو دخل حميد فيالسالفه " اتقول حميد فرق بين حميد و فارس
و فريت البيزات بويهه ودخلت
..
بعدساعه تعشينا كنا متيمعين في الحوي و فارشين الحصير .. تعشينا خبز الحار كنت اتجنبنظرات فارس.. و خوله لاحظت ان عمر و فارس وايد يتساسرون مدري ع شو يخططون .. المهمانا تعشيت و شبعت .. و خليتهم يولون.. و رحت انخمد عشان باجر وراي مدرسه ...
مراليوم الدراسي ابسرعه ..رجعنا انا و خوله مستانسات وعرفنا ان نهله مريضه غمضتنا شوذنبنا يوم هي ما عندها مناعه فكرنا انزورها بس خفنا من خالوه عايشه لانها عصبيهوايد ... بعد اذان العصر نشيت ع رشت ماي بويهي قمت اشهق و جنه روحي بتطلع ..فتحتعيوني جفت فارس و عمر و خوله يضحكون علي .. و معاهم خليفه..
عمر: يا المحتالهوين البيزات..
قعدت من الرقاد امحرجه ممنهم و ضحكتهم استفزتني ..
نوره:اناامش الماي من ع ويهي" أي بيزاااااااات
خوله: نوره ليش ما تعطين البيزات حقهم نحنوعدناهم..
طالعت فارس .. مستغربه ..جفت نظراته الشيطانيه ..
نوره: عطيتهم....لـ فارس البارحه..
عمر: جذابه انا كنت مع فارس ما جفتج اتيين..
خوله: نوره اتقصين علي شو
نوره: خوله كيف تصدقينهم و اتجذبيني اقولج عطيتهم لـ فارس ..
فارس: جذابه ما عطتني شي و عمور شاهد..
نوره"شاهد الثعلب ذيله
عمر: شوقصدج اتقصين علينا..
نوره: محد قص علينا غير فارس هو خذ البيزات ولا انت و عمورمتفجين علينا تبيون 100 درهم غيرها ..
خوله محتاره: يسونها ...
عمر: جوفينوروووه عندج للمغرب اذا ما يبتي البيزات بخبر عليج خالوه مريم
..
طلعوا منالحجره صدقت ان فارس و عمر صج ثنائي عصابه و مب أي عصابه ..
خوله: انتي عطيتهمالفلوس..
نوره: و الله عطيتهم .. اممممممممم اصبري انا بخليهم يعترفون بجوفينكيف ..
نشيت من رقادي و قمت اتغسلت و زقرت خليفه و خبرته بالسالفه كلها .. و بعدما ترجته خولووه وافق انه يساعدنا ..حسيت اني ابا اغيض فارس ع موقفه الجذاب والحرامي .. فسرت بيت خالوه عايشه ..طبعا ما دشيت لاني ما احب ادخل بيتهم وايد.. يمكن لان ما استلطف خالوه عايشه دايما اتغار من صداقتي لـ خوله ..و تطنيشي لـ نهله .. اترييت عند باب البيت جفت خلود و محمد يلعبون مع بعض طبعا معروف ان محمد و خلودكل ويا بعض خلود وايد متعلقه بـ محمد حتى لو كان اكبر عنها بثلاث سنوات .. بساخرتها تزوجها من خلصت الثانويه عقبال خوله حليلهاااا بعد ما تطلقت من جابر ... المهم زقر محمد حميد..
حميد:"يتجرب مني" نوره غريبه شتبين !!
نوره: اباكاتساعدني في شغله ..
طبعا هاك الوقت كان عمري 13 سنة و حميد كان عمره 17 سنةابعمر فارس ..ولد خالي احمد و عمور اخوي اصغر عنهم بسنتين
خبرته السالفه ..كلها .. و جذبت عليه باشياء عن نهله عشان ما يحتشر عليها..
حميد: 100 درهم و انا اقولمنو سرق فلوسي..
حطيت ايدي ع حلجي مسكينه نهله سرقت من اخوها عشان اتيي معاناالرحله بس حليلج نهله غمضتيني ...بس ما توقعتج حراميه ..خخخخخخخخخخخخخ
نوره: عيلفرصه ترجع حقك و حلالك شو قلت..
حميد"بنظرات خبث" لا ما ابا 100 درهم نفاد عنديبدالها الف درهم بساعدج بس بشرط..
نوره: انا موافقه ع كل شروطك..
يريييته منايدينه ..يالله ابسرعه تعال قبل لا يخبرون خالوه مريم ..
حميد: لحظه ما تبينتعرفين شرطي..
نوره: عيوني لك حميدووه بس قبل لازم اغايض و انتقم من فارس و عمر .
حميد: خلاص عيل اباج تعطيني بوسه..
وقفت ابمكاني اطالعه مستغربه بوسه.. ضحكت من خاطري وقتها كنت صغيرونه و افكاري بريئه.. ضحكت و قلته ع بالي طلب جايدخلاص موافقه مليون بوسه جان تبا يالله .. تعال
..
جفت نظرات وناسه بعيونه و كانهما توقع ردي ..ضحكت عليه و ركضنا ..سوينا خطتنا انا و خوله و خليفه و حميد ..مع انخوله استغربت اني دخلت حميد بـ سالفه ما كنت تدري اني ابا اغايض فاارس..المهم نفذناالخطه ..و سحبنا فارس و عمر ..مكان رحلتنا انا و خوله و نهله ... ع اساس نلعب معاهمو ما شكوا بشي لان فـ بالهم ان خليفه و حميد مستحيل يعرفون السالفه ..المهم الفنالعبه ... و نجحت خطنا .. قدرنا نربط فارس و عمر بالشيره الي كنا نلعب تحتها انا وخوله و نهله البارحه..
بعد ما ربطناهم حضنا بعض انا و خوله مستانسات و يلسنانضحك.. و فارس و عمر ..مستغربين..
عمر: يالله فجوا قيدنا ..
خوله: احلم ياعمي ..
ههههههههههههههههههههه
فارس: شو تبون خليفه فج قيدي ..
خليفه: اسفوعدت خوله اني ما افج قيدك ..
عمر: ليش .. بياذن المغرب..
نوره: بالاولاعترفوا وين 100 درهم..
فارس: انا ما ادري حميد الله يخليك فج قيدي
..
حميد: ابصراحه ما اقدر متفج مع نوره و ع شروط..
خوله: هيهي انتصرناهههههههههههههههه
نوره: ما بتعترفون .. خلاص يالله انروح و نخليهم هني يباتون ..
عمر: نوره تعالي فجي قيدي و الله اضربج ضرب ..
حطيت ايدي ع جتف حميد..:- انا فـ حمايه ولد خالوه .
.
اتعمدت اقول هالرمسه عشان فارس يموت من الغيض ..جفتهويه صار احمر ...مدري عصبيه ولا قهر و لا غيض ما قدرت افهمه ..
خوله: ياللهانروح بيأذن المغرب الدنيا بتظلم ..
روحنا بعدنا مسافه قصيره .. سمعناهم يزقرونا .. ردينا لهم طبعا مستحيل و من سابع

المستحيلات .. اصلا نتركهم هني ارواحهم ..
فارس: خلاص انا اعترف اني خذت البيزات من نوره و تجاسمناها انا و عمور .. وكنا نبا نخدعكم عشان ناخذ عنكم بيزات غيرها..
خوله: يا الحراميه ... جفتي نوره ..يبون يسرقونا
انا ما تغايضت كنت واثقه من عمري المهم قعدت اصارخ و اقول ظهرالحق ظهر الحق ..
قام خليفه يفج قيدهم .. و انا ركضت اتعلقت برقبة حميد و بسته عخده .. ع حسب الاتفاق ..
خوله: نوره شو اتسوين..
نوره: انا وعدته ..اذاساعدني ابوسه ..
و من وناستي تعلقت برقبته مره ثانيه و بسته هذاك الوقت ما كنتاعرف ان حميد كانت نية و افكاره شينه بس يوم كبرت فهمت شو كان يبا حميد ... مسكتايد خوله .. و طالعت فارس الي كانت عيونه اطلع شرار ..
و ركضنا البيت نتسابق معالزمن و ضحكتنا تسبق خطواتنا ..مدري ليش بهذاك اليوم تاخروا الشباب ...المهم تعشيناو رقدنا ..فـ اليوم الثاني اتفاجات خالوه مريم تزقرنا ..و كانت محرجه مني و من خوله .
.
اكتشفنا ان فارس و عمور خبروا علينا خالوه مريم عشان جي كانت محرجه مناا ..جفناها اتحمي الملاس ع النار و حطته ع ايدي و ايد خوله عشان ما انكرر الي سويناه ..
.
رفعت ايدي اطالع العلامه الي لليوم مرسومه ع ايدي اليسار .
.
كانها مشوهايدي..هذي العلامه قوة علاقتي بـ خوله.. حسينا صج المنا واحد و ضحكنا واحد و كل شييجمعنا واحد الين ما فرقت بينا الظروف و الحياة .. و ما قمنا نتجاوف الا بالمناسباتلاني انشغلت بدوامي و انشغلت بدراستها في الكليه و هي خريجه هالكورس ...ايااااااامجميله مرت بحلاوتها و مرها . و صارت ذكرى في حياتي ..نقزت يوم جفت ليت الحجرة يشتغل ..و رجعت للارض الواقع او دنيتي الي اعيشهاا .
نوره: عمور ..؟؟
عمر: انتي شوتسوين بحجرتي .. و بعدين شو لابســـــــــه ..
نوره: تذكرت الكوت..
قمت من عالشبريه و اتجدمت منه جافني لابسه زلاغ ..ضحك علي

ههههههههههههههههههههههه
عمر: شو ها نوره من احينه شتيتي ..
نوره:حضنت ذراعي برد عمور غريبه شو اتسوي ياي ..
عمر: يااي ارجع كوت رفيجي ..زين زين منظفه الحجره مشكوره لا يكون تبينتاخذيها اجوفج منسدحه ع شبريتي ..
نوره: لا لا لا نظفتها عشان اكسب فيك اجر ولاانا ما استغنى عن حجرتيه ..تعبت قلت برتاح و تذكرت ..سالفه صارت زمان..
عمور: أيسالفه !!
نوره رفعت ايدي اليسار فوق اراويه هاي العلامه تذكرها..
عمور: هههههههههههههههههههههههههه دوااج كنتي شيطانه..
تثاوبت جفت الساعه 8 نصا
نوره: ابيه ما رقدت..
عمر: طبعا انتي الحينه سهرانه ؟؟
تخطيته ..روح روحدور كوت رفيجك انا رتبت ثيابك اكيد بتلاقيه داخل الكبت ..
عمر: تعالي أي كبتهذووه انتي لابستنه افسخيه فضحتينا ..
شهقت ها كوت رفيجك و انا اقول بعد من متىعمور قام يشتري من الغالي الغالي ..
عمر: افسخيه افسخيه ..فارس يترياني برع ..
نوره: فارس !! فارس ولد خالي احمد.
عمر: هي ولد خالج احمد..ييبيكوته..
نوره: شوووووووووو هذا كوته ..
فسخته بسرعه و كانه حرقني ..فريته بويهعمور ..و سرت عنه ..حسسني بالدفى .. بس بعد ما عرفت انه كوت فارس ولد خالوه احسالدنيا صارت حاره بس ليش عمور ياييب كوت فارس شو يسوي هني .. اصلا فارس شو ذكرهفينا الي اذكره صار خلاف بينه و بين خالي احمد بعد ما سود ويه خالوه مريم و خالياحمد.. اممممم استغفر الله ما بحش فـ الريال بس انا اعرف طينة الناس و اميزهم و كنتاعرف ان فارس من هالنوع الخايس و ما جذبت يوم صارت سالفته سود ويوهنا فضحنااا..بسعمور رفيج عمره .. وقف معاه لازم رفيجه بدافع عنه ..المهم كل الي اعرفه ترك

راسالخيمه ... و مدري وين رااح محد قام يعرف عنه شي .. ظهر من البيت .ومحد درى عنه .!!! ما حبيت اسال عمور عنه وشو الي رد علاقتهم ..ما يهمني ولا لي شغل فيه .. فسختزلاغي فريته بعيد عني .و انا احس بإشمئزاز صوب هالانسان . تلحفت .. و كاني ابا احسسعمري اني كنت فـ احلم ..]
///////////////////////
،."خلك بعيد وخل الوله في قلبي يزيد ..دامك اخترت البعاد لا تنتظر مني الوصال ".,‘

نشيت ع الساعه خمس الفير .. قمت و احس بعمري نشيطه بس شي بداخلي غريبما اعرف شو هو و انا اصلاما فكرت او حاولت اكتشف شو ها الشي ..دشيت حمامي اتغسلت وتوضيت و طلعت و احس باصابع ريولي بتجمد.. لبست زلاغي .. و صليت الفير قريت لي قران .. خلصت سورة البقره ..كنت متعوده اني اقرا سورة البقره كل يوم بعد صلاة الفير .. جفت الساعه ست الا ربع.. فتحت حجرة عمور جفت الفراش شرات ما هو يعني حضرته للحين ماشرف البيت .. شو هالانسان ما يحاتي اخته عفانا الله .. طلعت من الصاله الصغيره ورحت الصاله العوده اتفاجات بـ عمور راقد ع الكنبه و التلفزيون شغال.. فديته ظلمته .. اتجربت منه .. بسته ع راسه.. و يلست العب بشعره.. شعره وايد ناعم.. الا سايح عكسشعري يحليلي بنت البطه السوده .. همست ابا اقومه عمور عمور ماشي رد.. الريالبساااااااابع نومه ..عمور نش .. روح ارقد في حجرتك..بطل عيونه طالعني .. بس اشك انهيحس بعمره.. ورجع غمض عيونه .. طالعته و ابتسمت.. نومه ثجيل .. عمور عكسي تماما ...رحت حجرته و يبت برنوصه و لحفته ..سرت الصاله الصغيرونه الثانيه و كانت فيهاغرفة جلوس صغيرونه و مجابلنها مطبخ ..تذكرون المطبخ البارحه فـ ليل رمستكم عنه.. المهم و الاهم .. دشيت سويت لي فطور كالعاده نـص كافيه و قرص بيض ..بعد ماتفطرت..جفت الساعه ست بالضبط اممممممم باجي نص ساعه ع دوامي يا ترا انا شو كنت اسوي ..بها الوقت هي تذكرت.. روايتي الرومانسيه ما كملتها.. رحت حجرتي ..و ضبطت المنبه عالساعه سبع عشان ما انسى الدوام و اندمج بروايتي ...يلست اقرا و اقرا.. لي ما دقتالساعه .. نقزت ابمكاني ..حق شو بعد اتعب روحي و اضبطت ساعة المنبه.. ترا ها السوريوقته ينش من الرقاد يبا حليب .. اندوكم اسمعوا صياحه واصل اخر راس الخيمه ...فتحتدريشه حجرتيه ..حسيت بالهوا يضرب ويهي أأأأأأأأأأأأه روعه .. الدنيا حلوه صج حلوه ... لبست ثيابي .. و

عبايتي و شيلتي .. و شليت سويج سيارتي .. و شنطتي اهم شي ..طالعت عمري فـ المنظره قبل لا اظهر من الحجرة ما يحتاي واثقه من جمالي ..طلعت منحجرتي و من الشقه خليت عمور راقد ابمكانه يا بخته اجازه عشان جي ماخذ راحته الحبيبسهر اخر الليل و راااااااااقد لي اذان المغرب .. حياته فاضيه و فراغ كبير ع العمومما بقى شي ع اجازته ...حركت سيارتي ..رايحه الدوام و ابدا يوم يديد بـ قص الكروت ..اليوم كان زحمة و ابوييييييييييييييه كل شويه اطالع ساعتي متى يخلص دوااميابااااا ارتاح ..اتذكرت عمور ..الدب راقد و مرتاح و انا هني اكرف ..دوااي محد قالياخذ اجازتي قبل يالله شنسوي نبا بيزات و انعيش لازم نتحمل ...لمحت ريال شيبه يتجربمني غمضني شكله.. لانه شكله مب رايم يمشي حراام استغربت وين اهله !!وين عياله ويناحفاده ..يا حرااام جفته ياي صوبي ..
الشيبه: السلام عليكم..
عليكم السلاموين بغيت ابويه ..
الشيبه: ابا قسم العيون ..
نوره: وين بطاقتك ابويه ..
الشيبه: هذي ..اتفضلي يبه..
ياني فضول اقرا اسمه يمكن اعرف عايلته ..سالماحمد ال........ لا لا ما قد مر علي هالاسم..
سالته: عندك موعداليوم..
الشيبه: لا و الله البارحه يا بنتي حسيت بـ غشاوه ع عيوني ما رمت اجوفمنها " و ياشر ع عينه اليسار" قلت ايي اليوم اكشف عليهااا..
رديت عليه و هوغامضني حالته كنت اراااقبه يوم يرمس احب الشواااب وايد يمكن عندي يد جي عمره من صوبابوي و يمكن ابوي يكون جي عمره ..معقوله ابوي بها السن !! يمكن مااات و يمكن حي !!؟؟مدري و ليش اتفاول ع الريال الله يسامحه المهم ها مب موضوعناااا
نورة: ابويهانا ما اقدر ادخلك داخل لان ما عندك موعد لازم تاخذ موعد من قبل ..
الشيبه: وانا شدراني بهاي السوالف
و بداا يعلي صوته و ابويه عصب الشيبه اكيد هاي نوبات ياالعصبيه او التخريف..
و كمل كلامه: و منو بياخذ لي موعد اصلا منو يدري عن حالتي ..
حسيت ويهي يحترق من الفضيح .. الكل يطالعني شو ارد عليه شو اقوله هاه ابصراحهفاجئني

آخر مواضيعي

0 شوفي صديقاتك وش يقولون عن اخوك اذا دخل عليهم بالمجلس
0 وسع صدرك..يوجد صور مضحكه في الداخل...
0 طفل يولد تحت التراب سبحانك ربي مااعظمك
0 [ص]ــور مـ[س]ــن ~ PICs MSN
0 أطقم ذهب & ألماس ..~